يحول الفنان كريس إينغمان المناظر الطبيعية مثل الشلالات، الكهوف، والصحاري الشاسعة إلى صور داخلية منزلية عن طريق صور فوتوغرافية واسعة النطاق لجدران الغرف، السقوف، والأرضيات. وفي تصريح لكوسال قال إينغمان: “أنا أؤمن أن فن التقاط الصور الفوتوغرافية يستمد قوته بشكل دقيق من الحقيقة التي لا يمكن إثباتها، مهما كان ما نرغب فيه”، وأضاف ” عندما أصنع صوراً احترافية أحاول أن أكون مدركاً لهذا الأمر وأحاول حتى وإن كنت سأستغلها”.

أحدث أعماله، الاحتواء، وهو تركيبه الأول الذي يسمح للزوّار بأن يدخلوا إلى الصورة. سمات العمل جدول يتدفق بسرعة ومُحاط على الطرفين بغابة كثيفة، ومن الأعلى بسماء مغطاة بفروع الأغصان. إينغمان يعتقد أن العمل صورة فردية، على الرغم من أنه يتضمن أكثر من ثلاثمائة مطبوعة فردية تم وضعها على سطح جدران التركيب المؤقتة.

"الاحتواء" (التفاصيل) (2018)، تصوير توني والش

على الرغم من إمكانية دخول للقطعة، على عكس أعماله الأخرى، لا يزال هناك تردد من جانب المشاهد. يشرح إينغمان أنه بمجرد أن يدخل المرء العمل، تصبح مصداقيته كمنظر طبيعي فريدة متغلغلة، وكل خطوة إلى عمق العمل تجعل المنظر الطبيعي المصور يبدو أكثر تشويشاً وغير واقعي. ومع ذلك يقول إينغمان “بالمقارنة مع صورة مؤطره فردية فإن تجربة هذا التركيب تبدو للمشاهد مادية ومجسدة بشكل أكبر”.

التركيب عبارة عن غرفة وليس صورة غرفة، الصورة عبارة عن كائن بالإضافة إلى أنها خيال، لها وزنها وحجمها الذي يتغير وأنت تمشي حولها. كان صٌنع هذا التركيب عملاً مثيراً، ويبدو أن طريقة العمل الجديدة هذه توفر الكثير من الاحتمالات الجديدة.

"الاحتواء" (التفاصيل) (2018)، تصوير توني والش

العمل تم اختياره من قِبل كاريسا بارنارد من فوتوفوكس وهي معروضة إلى جانب مجموعة من الصور في رابطة سينسيناتي للفنون ومعرض هاريس واتسون للفنون في سينسيناتي حتى 18 نوفمبر.

 المعرض هو قسم من حدث فوتوفوكس لعام 2018، وهو عرض تقديمي لصور وعدسات لأكثر من 400 فنان في المساحات الفنية بكل أنحاء سينسيناتي، دايتون، كولومبوس وشمالي كنتاكي. يمكنك زيارة المعرض وحضور البرامج للموسم الثاني حتى يناير 2019. سيقدم إينغمان معرضه الشخصي الثالث مع لويس دي جيسوس لوس أنجلس في فبراير.

"المناظر الطبيعية لكانديس" (2015)، صورة رقمية ملونة، مقاس 43 × 55 إنش، مقدمة من الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلس
"المناظر الطبيعية لكانديس" (2015)، صورة رقمية ملونة، مقاس 43 × 55 إنش، مقدمة من الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلس
"المناظر الطبيعية لكوانتن" (2017) صورة رقمية ملونة، 43 × 58 إنش، مقدمة من الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلوس
"احتمال" (2016) صورة رقمية ملونة، 43×55½ إنش، من قِبل الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلوس
"ملجأ" (2016) صورة رقمية ملونة، 53×43 إنش من قِبل الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلوس
"التكافؤ" (2017) صورة رقمية ملونة، 43x 55½ إنش من قِبل الفنان لويس دي جيسوس في لوس أنجلوس

لوحات ثلاثية الأبعاد تدعو المشاهد للدخول إليها